في
الأربعاء 3 سبتمبر 2014

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو

سعودي عقار

الأخبار
الاخبار الصحية
شركة يوسف بن أحمد كانو تتبرع بـ 30 ألف دينار لـ «مركز القلب»


شركة يوسف بن أحمد كانو تتبرع بـ 30 ألف دينار لـ «مركز القلب»
شركة يوسف بن أحمد كانو تتبرع بـ 30 ألف دينار لـ «مركز القلب»
11-24-2011 12:39 AM
أبو فادية قدمت الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو - وهي شركة يوسف بن أحمد كانو وشركة أكسا الخليج للتأمين وشركة البحرين لتصليح السفن والهندسة (باسريك) وشركة خاريلاوس أبوستوليدس -تبرعاً سخيّا بمبلغ 30000 دينار بحريني لمركز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب في المستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين وذلك ضمن برنامج دعم مجموعة كانو لخدمة المجتمع.
فقد قدم الوجيه مبارك بن جاسم كانو، رئيس مجلس الإدارة للمجموعة مبلغ الدعم إلى مدير مركز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب الدكتور ريسان البدران، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب الدكتور بمركز القلب التخصصي بحضور كل من السيد عبدالله العيد، المساعد الإداري لمركز القلب التخصصي والسيد ديدن سادي، المدير العام لشركة باسريك، والسيد هندري دالميدا، المسئول المالي لشركة خاريلاوس أبوستوليدس والسيد ستيفن واقستاف، المدير الاقليمي في شركة اكسا الخليج للتأمين والسيد حاكم عواد، ضابط العلاقات العامة في شركة يوسف بن أحمد كانو.
وبهذه المناسبة صرح الوجيه مبارك كانو قائلا: انه إيماناً بمبدأ مشاركة القطاع الخاص في دعم وخدمة المجتمع والمواطنين والقطاع العام، قامت مجموعة كانو بالتبرع بهدف توفير الخدمات الصحية إلى المرضى، وأضاف أن «مجموعة كانو تهدف دائما إلى تقديم المساعدة للمؤسسات الطبية التي تحرص على خدمة أبناء المجتمع، وإن الخدمات الطبية تعد من أهم الأمور لتواكب النمو المتسارع في مملكة البحرين»، مؤكدا «أننا نأمل أن يساعد هذا المبلغ في خدمة المرضى، وأن يسهم في تبوء مملكة البحرين مركزا يؤهلها لأن تكون دولة ذات خدمات طبية متميزة من الدرجة الأولى».
وأعرب بدران عن شكره وتقديره للمجموعة على هذا التبرع السخي وعلى دعم المجموعة المستمر للمركز التخصصي للقلب في المستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين خلال السنوات الماضية، قائلاً: «إنّ تبرعاً بهذا الحجم يعتبر مفيداً جداً لمركز القلب إذ سيتم استخدامه خصوصا من أجل شراء أحدث المعدات الطبية التي تستخدم في عمليات اكتشاف وتشخيص الاوبئة، مما سيكون له أكبر الأثر في معالجة الأمراض» وأضاف: تبادر عائلة كانو دوماً إلى تقديم خدمات صحية اجتماعية متكاملة إلى أفراد المجتمع البحريني، من خلال إنشاء مبانٍ صحية واجتماعية متميزة، إضافة إلى التبرع بالمبالغ السخية والأجهزة المتطورة، إيماناً بمبدأ الشراكة المجتمعية التي تُسهم في تعزيز الصحة والنهوض بصحة الفرد والأسرة في المجتمع.
يذكر أن برنامج الدعم والتبرعات بدأ العمل به منذ تأسيس المجموعة سنة 1890، وأسهمت من خلاله المجموعة في دعم الكثير من المشروعات لخدمة المجتمع من خلال الرعاية والدعم لمختلف الأنشطة التعليمية والصحية والاقتصادية والدينية والرياضية التي تخدم أكبر شريحة من أبناء مملكتنا الغالية، ويعتبر دعم القطاع الصحي من خلال تبرعات العائلة الكريمة ترجمة لمبدأ الشراكة المجتمعية، لما له من اثر طيب في الخدمات الصحية المقدمة الى المواطنين والمقيمين على هذه الارض الطيبة؟ ؟،حيث إن اسم عائلة كانو ارتبط دوماً؟ ؟بالخير والعطاء،؟ ؟وان؟ ؟هذه الأعمال والصروح خير شاهد على ما قدمته هذه الأسرة الكريمة إلى دينهم ووطنهم وإلى أبناء مجتمعهم.


المصدر : جريدة أخبار الخليج

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 405


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة العلوم الاجتماعية www.swmsa.net

الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى
get firefox
Copyright © 2014 swmsa.net - All rights reserved