• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 اخر تحديث : 09-23-2017

قائمة

"مشعل بن ماجد" يستقبل أول دفعة من طلاب جامعة جدة الموهوبين

بواسطة : هبة محمد
 0  0  853
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة العلوم الإجتماعيه استقبل محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، بمقر المحافظة، مدير جامعة جدة، الدكتورعبدالفتاح بن سليمان مشاط، وطلاب الدفعة الأولى الموهوبين المقبولين في برنامج التخصيص المباشر بالجامعة، أحد برامج الجامعة لاستقطاب ورعاية الموهوبين.

ورحب المحافظ، بالحضور، مهنئًا الطلاب على قبولهم في البرنامج.

وأكد أنهم المستقبل الذي تتطلع إليه المملكة، ومن سيساهمون مع أبناء جيلهم في البناء والنماء، وسيبذلون الجهد؛ للارتقاء بالجامعة التي صقلت مواهبهم.

وأضاف مخاطبًا الطلاب: إنكم موهوبون ومميزون في دراستكم ونأمل إن شاء لله، نلقاكم في جامعاتكم وأماكن عملكم مميزين دائمًا، رافعين رؤوس أهاليكم؛ لأنكم أمل كبير، نرجو من الله، أن لا يضيع تعبكم ولا تعب أهاليكم ونحن معكم، ويسعدني أن تكونوا معنا دائمًا، وتحت الرعاية، وفخورون بكم .

وأعرب الدكتور عبدالفتاح مشاط، عن وافر الشكر والتقدير لمحافظ جدة على كريم رعايته، مشيرًا إلى أن هذا الاستقبال يأتي امتدادًا لدعمه الكريم للطلاب للموهوبين، ورعايته لبرنامج جامعة جدة لاستقطاب ورعاية الموهوبين، والذي تم تدشينه برعايته في مقر المحافظة، في الرابع والعشرين من شهر ربيع الثاني الماضي، مضيفًا أن الطلاب الموهوبين وجامعة جدة يقطفون الآن أول ثمار هذا الدعم الكبير منه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )