• ×
  • تسجيل

الجمعة 15 ديسمبر 2017 اخر تحديث : 12-12-2017

قائمة

لعبة على الإنترنت تصيب الأطفال بالحروق

بواسطة : هبة محمد
 0  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة العلوم الإجتماعية عزيزتي الأم، عليك بمراقبة أطفالك جيداً، وكوني دائماً يقظة فقد انتشرت لعبة خطرة على الإنترنت تحض الأطفال على العنف وخاصة إشعال الحرائق، وهذه اللعبة تعرف ب"جنية النار".
حيث فتحت الشرطة الروسية تحقيقاً بخصوص طفلة روسية صغيرة في الخامسة من عمرها، والتي وقعت ضحية لهذه اللعبة المنتشرة على الإنترنت حيث تقدم تعليماتها للصغار على غرار سلسلة الرسوم المتحركة " نادي الساحرات".

فقد جاء في التعليمات التي تبثها هذه اللعبة في منتصف الليل عندما يكون الجميع نائماً، استيقظي من نومك ودوري في جميع أنحاء الغرفة ثلاث مرات وأنت ترددين الكلمات السحرية "سوف نحجبها لسلامة الصغار"، ثم انتقلي إلى المطبخ، دون أن يلاحظك أحد ولكي لا تفقد الكلمات السحرية قوتها، وافتحي موقد الغاز دون أن تشعلي النار ثم ارجعي إلى سريرك، ونامي وسوف تستنشقين الغاز بهدوء وتتحولين إلى جنية".

وحسب صحيفة "ديلي ميل" فهناك عشرات الآلاف من الطلبات من أطفال يسألون نفس السؤال وهو " كيف أصبح جنية"،حيث سجل محرك البحث الروسي هذا السؤال، ويخشى من تعرض أطفال آخرين للموت والانتحار بسبب هذا المعتقد الخرافي.

الطفلة الروسية "صوفيا إيزوفا" تعرضت لحروق شديدة في جسدها نتيجة محاولتها تطبيق التعويذة السحرية، وعليك عزيزتي الأم أن تنتبهي لسلامة مطبخك وبيتك، وإبعاد أطفالك عن مشاهدة هذه الأفلام والبرامج والألعاب الخطرة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )