• ×
  • تسجيل

السبت 21 أكتوبر 2017 اخر تحديث : 10-21-2017

قائمة

خيركم وأجواد يكرمان 45 نزيلاً اجتازوا اختبارات القرآن

بواسطة : هبة محمد
 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة العلوم الإجتماعية كرمَت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن نزلاء مركز أجواد للرعاية المجتمعية بجدة؛ نظير اجتيازهم اختبارات أجزاء القرآن الكريم بتفوق، وذلك في الحفل الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، في حضور مدير المرافق العامة بخيركم الدكتور عبدالله بن حجر الغامدي، وأولياء أمور النزلاء.

وأَوْضَحَ مدير مركز أجواد للرعاية المجتمعية، فؤاد محمد القرني، أن حلقات القرآن الكريم التي احتوت 45 نزيلاً بالمركز أحدثت تغييراً إيجابيّاً كَبِيرَاً في سلوك النزلاء، شاكرَاً جمعية خيركم التي أقامت الحلقات بإشراف معلمين متميزين يجيدون التعامل مع هذه الفئة.

وبيَّن القرني، أن مركز أجواد يضم المرضى النفسيين المحولين من مستشفى الصحة النفسية، ويقوم بتأهيلهم للرجوع للحياة من جديد، وبعض نزلائه هم ممن كانوا يفترشون الشوارع، وأُصِيبُوا بأمراض نفسية.

وفي السياق نفسه، عبر عدد من أولياء أمور النزلاء عن سعادتهم بهذا التكريم وأكَّدوا أن أبناءهم باتوا أكثر استقراراً واطمئناناً بعد انضمامهم لحلقات القرآن، وانعكس ذلك على حياتهم الأسرية والعملية، بل قرر بعض الآباء الالتحاق بحلقات القرآن حتى ينالوا الخيريَّة.

يُذْكَرُ، أن حلقات القرآن انطلقت بمركز أجواد للرعاية المجتمعية غرة شهر محرم من العام الحالي، وتضم 45 نزيلاً كَرَّمتهم جمعية خيركم بعد اجتيازهم لاختبارات الأجزاء بتفوق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )