• ×
  • تسجيل

الأحد 26 مايو 2019 اخر تحديث : 05-11-2019

قائمة

أبها تحتضن ورشة للتعريف بـ جائزة جميل

بواسطة : هبة محمد
 0  0  14.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة العلوم الإجتماعية تحتضن مدينة أبها السعودية، الأحد المقبل، ورشة عمل للتعريف بالنسخة السادسة لجائزة جميل للتصوير الفوتوغرافي.

وتعد هذه الورشة بداية سلسلة ورش عمل تفاعلية للتعريف بالجائزة، والتي ستكون أيضاً في جدة والدمام وحائل وتبوك، إلى جانب الإمارات وعمان والكويت.

يذكر أن الجائزة وهي جائزة خليجية، من ضمن مبادرة "الفن جميل" التي تعد إحدى مبادرات مجتمع جميل، والتي تنظم بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.

ويأتي ذلك في ظل ما شهده معرض الصور الفوتوغرافية "أولا " Hola التابع لجائزة "الفن جميل" للتصوير الفوتوغرافي الذي تنظمه مبادرة "الفن جميل"، إحدى مبادرات مجتمع جميل، من إقبال جماهيري وتفاعل كبير من مختلف زوار المعرض. افتتح المعرض الدكتور عمر الجاسر، مدير عام الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في جدة، يوم الخميس الماضي في دار الفنون التراثية "البلد"، واختتم اليوم بمشاركة مصورين فوتوغرافيين، من بينهم ستة سعوديين فائزين بجائزة الفن جميل للتصوير الفوتوغرافي، وهم: حسن المبارك، وصالح التويجري، وماجد عنقاوي، وعبد المحسن كليبي، وسلوى سجيني، إلى جانب خاليدة خانوم من المملكة المتحدة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )