• ×
  • تسجيل

الأحد 26 مايو 2019 اخر تحديث : 05-11-2019

قائمة

"قاهر المستحيل".. كتاب "بوقس" عن تحدي الإعاقة وتحقيق الآمال

بواسطة : almushref
 0  0  14.8K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة العلوم الإجتماعية وقّع الإعلامي عمار بوقس كتابه الذي حمل عنوان (قاهر المستحيل) أمس، بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2013، في دورته الثامنة، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

ويتحدث الكتاب عن رحلة عمار مع قهر الإعاقة، وتحدى المستحيل، والذي حقق ما عجز عنه الكثير، ويتضمن كتاب (قاهر المستحيل) على الكثير من الرؤى، التي سيستفيد منها كل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال عمار بوقس عن كتابه (قاهر المستحيل): "أفخر بتواجدي في معرض الكتاب وأنا أدشِّن كتابي (قاهر المستحيل)، والذي آمل من خلاله أن يكون نبراساً لكلٍّ من ذوي القدرات الخاصة، وعنواناً للتحدي والإصرار على تحقيق الآمال، بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، وأنا سعيد أن أوقع كتابي في عاصمة الثقافة العربية الرياض".

وأنتجت عددٌ من الشركات فيلم وكتاب قاهر المستحيل، وكان أول إهداء بالختم على غلاف الكتاب لوالد ووالدة وزوجة عمار بوقس.

وكتب الإهداء لكتاب (قاهر المستحيل) كلُّ من: الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير نواف بن فيصل بن فهد، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، والدكتور خالد العنقري، والدكتور يوسف العثيمين، والدكتور عبدالعزيز خوجة، والدكتور هاشم عبده هاشم، والدكتور غازي عبيد.

وجاء الكتاب في 140 صفحة، من خلال ستة أبواب، وبسعر 25 ريالاً، وأول من اقتنى الكتاب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بـ7000 نسخة، ومن ثَمَّ وزارة الثقافة والإعلام بـ1000 نسخة، والكتاب صادر عن دار الأندلس الخضراء.




المصدر : صحيفة سبق

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )